الرئيسية / الأخبار / يعقد التحالف الوطني الديمقراطي مؤتمره الثاني في مقاطعة عفرين تحت شعار : ” كلنا شركاء في بناء الوطن”
IMG_٢٠١٧٠٥٢٤_٢٣٣١٥٩

يعقد التحالف الوطني الديمقراطي مؤتمره الثاني في مقاطعة عفرين تحت شعار : ” كلنا شركاء في بناء الوطن”

عفرين- عقد التحالف الوطني الديمقراطي مؤتمره الثاني في مقاطعة عفرين تحت شعار كلنا شركاء في بناء الوطن .

وقد شارك عدد كبير من الأحزاب والمنظمات والشخصيات الوطنية ووجهاء ومستقلين من معظم أرجاء سوريا ومؤسسات من الإدارة الذاتية في عفرين والشهباء والإدارة المدنية لمنبج .

حيث ألقيت كلمة مجلس سوريا الديمقراطية من قبل الرئيس المشترك للمجلس ” رياض درار ” عبر السكايب هنأ فيها انعقاد المؤتمر الثاني للتحالف وأكد على توحيد الجهود للقضاء على الإرهاب والانتقال إلى الحل السياسي السوري – السوري للوصول إلى سوريا تعددية ديمقراطية .

وكان من ضمن المشاركين وفد كبير من مجلس سوريا الديمقراطية ممثلاً بعضو هيئة الرئاسة أحمد أعرج ومكتبي حلب وعفرين ممثلة بالرئاسة المشتركة فهيمة حمو ومرعي الشبلي من مكتب حلب وكوليستان سيدو وعلي محمود من مكتب عفرين – الشهباء وليلى خالد ، فاطمة حسينو ، جيهان خضرو وحنان محمد من مكتب المرأة .

إضافة  لمكتب الشباب مروان يوسف ومكتب العلاقات يحيى البراء ، جوزيف قبلان ، محمد حسن ، محمد حيدر ، بدران وعضو الهيئة السياسية عبدالستار فيصل .

حيث هنأ وفد مجلس سوريا الديمقراطية انعقاد المؤتمر الثاني للتحالف الوطني الديمقراطي السوري وأكد على ضرورة التواصل مع أكبر شريحة من المجتمع السوري وتكثيف الجهود لانعقاد مؤتمر وطني عام يشارك فيه جميع القوى الديمقراطية المؤمنة بالتعايش المشترك وتنوع الثقافات بعيدة عن الأجندات و التدخلات الدولية مع ضمان حقوق جميع المكونات في الدستور السوري الجديد .

٢٤\٥\٢٠١٧

شاهد أيضاً

14202726_927176624075416_3097286086889164456_n(3)

رداً على تصريحات وزير الخارجية السوري وليد المعلم

في مؤتمر صحفي جمع وزير الخارجية السوري وليد المعلم ونظيره العراقي إبراهيم الجعفري، تطرق وزير …