الرئيسية / المكاتب / إفشال هجوم على عفرين، وتصدي للهجمات في مناطق الشهباء

إفشال هجوم على عفرين، وتصدي للهجمات في مناطق الشهباء

الشهباء/عفرين- أفشلت وحدات حماية الشعب والمرأة هجوماً شنه مرتزقة جبهة النصرة وأحرار الشام على مقاطعة عفرين، كما تصدى مقاتلو جيش الثوار لهجمات مرتزقة الاحتلال التركي على مناطق الشهباء.

ويستمر جيش الاحتلال التركي والمرتزقة الذين يعملون تحت إمرته في شن الهجمات على قرى مقاطعة عفرين ومناطق الشهباء، وتتصدى وحدات حماية الشعب والمرأة وجيش الثوار لهذه الهجمات.

واستأنف مرتزقة جبهة النصرة وأحرار الشام المتمركزين في قلعة سمعان هجماتها المرافقة بالقصف على قرى باصوفان وباشمرة وبرج سليمان في ناحية شيراوا، وتلي الشهيدة شيلان، وتل زاب بقرية جلمة التابعة لناحية جندريسه منذ الساعة 00,00 ليلة أمس وحتى صباح اليوم.

حيث استهدف المرتزقة نقاط تمركز وحدات حماية الشعب والمرأة ومنازل المدنيين في القرى المذكورة، وتصدت وحدات الحماية لهجمات المرتزقة.

كما أسفر قصف المرتزقة للقرى المأهولة بالسكان عن إلحاق أضرار بمنازل المدنيين والأراضي الزراعية والأشجار.

ونقل مصدر عسكري مطلع في وحدات حماية الشعب بأن مصادرهم قد أفادت بأن المرتزقة كثفت تحركاتها وزادت عناصرها لشن هجمات عنيفة على المقاطعة، وعليه استهدف المرتزقة نقاط الوحدات، وتصدى المقاتلون للهجوم، وافشلوا الهجمات المخططة لها منذ ليلة أمس على قرى نواحي جندريسه وشيراوا.

وأما في مناطق الشهباء فأفادت مراسلة وكالة أنباء هاوار في المنطقة بأن مرتزقة الاحتلال التركي المتمركزين في بلدة مارع وقرية كلجبرين استهدفوا مواقع مقاتلي جيش الثوار في قرية منغ ومحيطها بالأسلحة الثقيلة، فيما سارع المقاتلون بالرد.

و تشهد قرى مقاطعة عفرين ومناطق الشهباء هدوءً حذراً منذ صباح اليوم.