الرئيسية / الأخبار / اشتداد المعارك في 4 أحياء، ومقتل 38 مرتزق

اشتداد المعارك في 4 أحياء، ومقتل 38 مرتزق

الرقة – تشهد أحياء البياطرة شرق الرقة، حي البريد وحطين في غرب الرقة اشتباكات عنيفة منذ ظهر يوم أمس، وفي هذه الاشتباكات قتل 38 مرتزق إلى الآن، كما دخل المقاتلون حي القادسية غرب مدينة الرقة.

تستمر حملة تحرير مدينة الرقة في يومها الـ 12، وسط تقدم المقاتلين في 4 أحياء بجبهتي الشرق والغرب لمدينة الرقة.

وشهد حي البياطرة الواقع شرق مدينة الرقة اشتباكات عنيفة منذ ليلة أمس وحتى فجر اليوم، وتفيد المعلومات بمقتل عدد كبير من عناصر المرتزقة خلال الاشتباكات، ولكن لم يتم التعرف على العدد، فيما استشهدت مقاتلة في صفوف وحدات حماية المرأة خلال هذه الاشتباكات.

وفي الجبهة الغربية لمدينة الرقة يستمر المقاتلين في التقدم، ومنذ ظهر يوم أمس يشهد حي البريد اشتباكات ضارية، وخلال هذه الاشتباكات الدائرة بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية ومرتزقة داعش قتل 38 مرتزق على الأقل، ونتيجة الضربات الموجعة التي يتلقاها مرتزقة داعش حاول المرتزقة شن هجوم على نقاط تمركز مقاتلي ق س د من خلال عربتين مفخختين، ودراجتين مفخختين، ولكن لم يسمح المقاتلين لهذه العربات والدرجات المفخخة الوصول إلى أهدافهم، ودمروهم قبل ان يصلوا إلى هدفهم.

وفي الحي ذاته عثر المقاتلون على معملين لصناعة وإعداد العربات المفخخة، وبعد أخذ الاحتياطات والتدابير اللازمة دمروا المعملين.

وخلال اشتباكات حي البريد استشهد مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية ليلة أمس.

كما استمر المقاتلين في تقدمهم بحي حطين في الجبهة الغربية لمدينة الرقة، ووسع المقاتلين جبهتهم ودخلوا حي القادسية فجر اليوم.

وفي هذه الأثناء تدور اشتباكات ضارية في أحياء البريد، حطين، البياطرة، وحي القادسية، وسط تقدم المقاتلين.

شاهد أيضاً

بيان إلى الرأي العام

بيان إلى الرأي العام وفاءً للشهداء الذين قضَوا في معركة الدفاع عن حرية سورية وشعبها ...