الرئيسية / الأخبار / مجلس سوريا الديمقراطية يلتقي ديوان العدالة في مقاطعة الشهباء

مجلس سوريا الديمقراطية يلتقي ديوان العدالة في مقاطعة الشهباء

مجلس سوريا الديمقراطية يلتقي ديوان العدالة في مقاطعة الشهباء

زار وفد من مجلس سوريا الديمقراطية – مكتب عفرين والشهباء ديوان العدالة في مقاطعة الشهباء صباح اليوم .

وفد المجلس تضمن كل من الرئاسة المشتركة السيد كلستان سيدو و السيد علي محمود وأعضاء مكتب العلاقات السيد محمد حسن ، والسيد محمد حيدر، والسيد أحمدعبدو، والسيد محمد قدور والسيدة فاطمة صفايا ، ومسئول مكتب العلاقات الدبلوماسية العامة في مقاطعة الشهباء محمد خضرو.

وقد كان في استقبالهم كل من الرئاسة المشتركة لديوان العدالة السيد عماد داوود والسيدة عبير عمرو، وممثلين عن القضاة السيد إبراهيم ديبو، والسيد زكريا بوظو , والسيد أحمد جميل جمو، وممثلي النيابة العامة السيد صبحي رشيد ، والسيد صادق سليمان ، والسيدة ناريمان الحسين.

هذا وتحدثت السيدة كلستان سيدو أن زيارات المجلس ستشمل كافة الإدارات والمؤسسات الموجودة في مقاطعة عفرين والشهباء لبحث كافة الإطر السياسية وتعميق أواصر التنسيق في مجمل القضايا التي تهم المجتمع , ونحن كمجلس سوريا الديمقراطية لدينا مشروعاً سياسياً وطنياً بامتياز يشمل كافة مكونان ونسيج الشعب السوري , كما ونعمل لضم أكبر شريحة من أبناء سوريا ونسعى لبناء نظام تعددي ديمقراطي لا مركزي .

المكتب اﻹعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية
20/11/2017

شاهد أيضاً

The Office for the Development and Humanitarian Affairs calls on international organizations to support displaced people in the camps

In its periodical meeting on Sunday, 4 November, the Office for Development and Humanitarian Affairs ...