الرئيسية / الأخبار / مجلس سوريا الديمقراطية يشارك في الندوة الحوارية التي نظمت من قبل الإدارة المدنية الديمقراطية في منيج

مجلس سوريا الديمقراطية يشارك في الندوة الحوارية التي نظمت من قبل الإدارة المدنية الديمقراطية في منيج

#منبج

شارك صباح اليوم وفد من مجلس سوريا الديمقراطية الندوة الحوارية التي نظمت من قبل الإدارة المدنية الديمقراطية في مدينة منبج .

حيث شارك في الندوة كل من الرئاسة المشتركة لمكتب علاقات مجلس سوريا الديمقراطية في عين عيسى السيدة عبير رجب والسيد غريب حسو ، بالإضافة لحضور السيد صالح مسلم والسيد أنور مسلم والسيد دلبرين يوسف ورئس المجلس التنفيذي لمدينة منبج السيد إبراهيم قفطان ورئيسة المجلس التشريعي لمنبج نزيفة خلو .

ماهية الندوة كانت سياسية ، ترطق فيها محضروا الندوة عن آخر التطورات السياسية ، ومفهون الأمة الديمقراطية ورؤاها لحل النزاعات الشرق أوسطية ، ومراعاتها لحقوق كافة المكونات والأديان ، وخاصة المرأة .

وتخللت الندوة محاضرة للسيدة عبير رجب تحدثت فيها عن دور المرأة في المجتمع ، وأن المرأة السورية حققت خلال هذه الفترة إنجازات كبيرة ، وطورت من نفسها في كافة الميادين ، لتصبح بذلك امرأة حرة تقود نفسها والمجتمع .

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية
21_12_2017

شاهد أيضاً

The Office for the Development and Humanitarian Affairs calls on international organizations to support displaced people in the camps

In its periodical meeting on Sunday, 4 November, the Office for Development and Humanitarian Affairs ...