مجلس الرقة المدني يعقد اجتماعه العام الثاني

مجلس الرقة المدني يعقد اجتماعه العام الثاني

- ‎فيالأخبار
502
c3648169-6fe5-4547-b9ca-99c7a3dbf7c3
مجلس الرقة المدني يعقد اجتماعه العام الثاني
 
 
عقد مساء يوم امس مجلس الرقة المدني اجتماعه العام الثاني وذلك بحضور وفد من مجلس سوريا الديمقراطية وشخصيات سياسية وعسكرية ووجهاء وشيوخ المنطقة في مدينة الرقة – صالة التاج .
 
جاء هذا لاجتماع العام في ظل الظروف الدولية ومتغيرات الحال في المناطق المحررة , وكان الهدف منه إعادة هيكلية المجلس وتوسيعه ليواكب متطلبات المرحلة القادمة .
 
هذا وقد ضم وفد المجلس كل من السيدة نوجين يوسف عضو الهيئة الرئاسية ومسؤولة مكتب المرأة والسيد حكمت حبيب عضو الهيئة الرئاسية والسيد حسن محمد علي والسيدة عبير رجب أعضاء الهيئة السياسية .
 
بدأ الاجتماع بعدة كلمات القاه الحضور , القى خلالها السيد حسن محمد علي كلمة تحدث فيها عن أخر التطورات السياسية والعسكرية التي تشهدها المنطقة , ومن ثم تلتها كلمة للسيد حكمت حبيب أشار فيها أن مدينة الرقة سيديرها أبائها , ولن نتنازل عن أي منطقة تم تحريرها من قبل قوات سوريا الديمقراطية , وأن مجلس سوريا الديمقراطية لم يتوانى لحظة عن تقديم الدعم والمساندة لكافة المجالس المحلية ومن ظمنها مجلس الرقة .
 
وخلال الاجتماع تم انتخاب الرئاسة المشتركة لمجلس الرقة التشريعي وهم السيد خالد بركل والسيدة ناديا الحمادة بالإضافة لثلاثة نواب , وكذلك تم انتخاب الرئاسة المشتركة لمجلس الرقة المدني وهم السيد عبد المهباش والسيدة ليلى مصطفى , وتم تكليفهم بتشكيل اللجان التنفيذية خلال مدة اقصاها أسبوع وتحمل مسؤولياتهم من أجل الإسراع في إعادة إعمار مدينة الرقة وعودة النازحين .
 
المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية
11/1/2018