مكتب علاقات مجلس سوريا الديمقراطية يشارك بيان مجلس مقاطعة الشهباء

مكتب علاقات مجلس سوريا الديمقراطية يشارك بيان مجلس مقاطعة الشهباء

- ‎فيالأخبار
173
IMG-20180205-WA0058_1

شارك مكتب العلاقات في مجلس سوريا الديمقراطية مكتب عفرين – الشهباء في بيان للرأي العام العالمي الذي نظمه مجلس مقاطعة الشهباء في بلدة كفرنايا للتنديد بالعدوان التركي على شمال سوريا وإقليم عفرين.

هذا وقد تألف الوفد المشارك من الرئيس المشترك السيد علي محمود وأعضاء مكتب العلاقات السيد محمد حسن والسيدة جيهان خضرو والسيد محمد قدور.

وقد قرأ البيان الرئيسة المشتركة لمقاطعة الشهباء السيدة وفاء حسين ، حيث أكد البيان على أن العدوان البربري على إقليم عفرين والقصف الجوي على المدنيين اﻵمنين والزج بآلاف المرتزقة من مخلفات تنظيمي داعش والقاعدة وبقيادة الجيش التركي كان الهدف منه إحتلال إقليم عفرين وتشريد سكانه وقتلهم كما فعل في مدينة الباب وجرابلس والراعي.

إن العدوان جاء بعد موافقة روسيا وقوى عالمية معادية للشعب السوري بهدف خلق فتنة وإشعال حرب أهلية بين مكونات الشعب السوري في شمال سوريا ، واستهداف قوات سوريا الديمقراطية التي حاربت داعش وحررت الشمال السوري.

إننا في مقاطعة الشهباء نعاهد الشهداء اﻷبطال أمثال “آرين ميركان” و”آفستاخابور” و”بارين كوباني” المرابطين في الجبهات إننا سائرون خلفهم وسنجعل من تراب الشمال السوري مقبرة لجيش أردوغان ومرتزقته.

النصر لعفرين ولشعوب سوريا
عاشت فيدرالية شمال سوريا
عاشت سورياحرة ديمقراطية

المكتب اﻹعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية.
5/2/2018