مكتب المرأة يعقد اجتماعاً يشرح فيه آخر التطورات السياسية

مكتب المرأة يعقد اجتماعاً يشرح فيه آخر التطورات السياسية

- ‎فيالأخبار, المرأة
61
30784619_787343178134320_767912023_n

مكتب المرأة يعقد اجتماعاً يشرح فيه آخر التطورات السياسية

استكمالاً لسلسلة الاجتماعات التي يقوم بها مكتب المرأة كخطة أولية خلال الفترة المقبلة ، عقد مكتب المرأة صباح اليوم اجتماعاً نموذجياً التقى فيه بشخصيات نسوية من إداريً المؤسسات المدنية وفعاليات اجتماعية في مدينة الدرباسية وريفها ، وذلك في مقر مجلس سوريا الديمقراطية بالدرباسية .

هذا وقد حضر الاجتماع قرابة الخمسون شخصية من إداريين ورؤساء إدارات ومؤسسات مدنية ، حيث بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ، وقد ترأس الاجتماع كل من السيدة جاندا برزان عضو الهيئة السياسية ومكتب المرأة والسيدة كلستان إبراهيم والسيدة سرهلدان شيخموس الإداريتين في مكتب المرأة .

الاجتماع نقاش جملة من المواضيع البارزة على الساحة الدولية والإقليمة ؛ وخاصة آخر المستجدات السياسية الخاصة بالوضع الإقليمي والوضع السوري , وتركز النقاش مع الحاضرين على دور المرأة في خضم الأحداث المتسارعة التي تمر بها البلاد , وكيف سيكون للمرأة الدور المهم في وقف نزيف الدم السوري .

ولعل السبب الأهم لعقد هذا الاجتماع هو وضع المرأة بصورة الواقع السياسي وكيفية التعامل معه , والتسلح وفق متطلبات الحال الراهنة , ووضع استراتيجية واضحة عبر عمل مؤسساتي للنهوض بواقع الحال , وإيجاد آليات لحل الازمة السورية عبر مشاركة المرأة كعنصر فعال في كافة المحافل الدولية , لِما للمرأة من دور مهم وعلى مدى التاريخ في فض النزاعات الدولية والمحلية .

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية
23-4-2018