الرئيسية / الأخبار / مجلس شبيبة الرقة يعقد مؤتمره التأسيسي الأول

مجلس شبيبة الرقة يعقد مؤتمره التأسيسي الأول

مجلس شبيبة الرقة يعقد مؤتمره التأسيسي الأول

أقيم اليوم وتحت شـعار “شـبيبة الرقة طـليعة التعبير نحو سـوريآ المـسـتقبل ” المـؤتمـر التأسـيسـي الأول بعد تحرير مـدينة الرقة بحضور شبيبة منبج , ودير الزور , والطبقة ، والحسكة وجميع اللجان والمجالس في الرقة .

بعد الوقوف دقيقة صـمـت على آروآح الشـهداء بدأت فعاليات المؤتمر خلال عدة كلمـات ؛ كان مـنها كلمة للسيدة إلهام أحمد الرئاسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية ؛ حيث هنئت وباركت شبيبة الرقة على عقدهم المؤتمر التأسيسي الأول , ونوهت ايضاً بكلمتها أن هذا المؤتمر بداية موفقة لشببية الرقة وسيعطي أملاً كبيراً لمستقبلٍ مشرقٍ لسوريا وسيكون إعمار الرقة بفضل سواعد أبناءها .

وتلتها كلمة للسيدة ليلى مصطفى الرئيسة المشتركة لمجلس الرقة المدني , حيث رحبت بالحضور جميعاً وهنئت شبيبة الرقة على خطوتهم المباركة وأنها ستكون بداية للتعبير عن تطلعات الشبيبة السورية نحو التغير والديمقراطية .

وخلال المؤتمر كانت هناك كلمة لرئيس حزب سوريا المستقبل “ابراهيم قفطان” بين فيها قائلاً :أن هذا الحضور الحاشد من شبيبة سوريا دليلٌ على تكاتف الشبيبة وعلى حماسهم للدفاع عن وطنهم , وأنني أرى في عيونكم بريقاً نحو سوريا المستقبل ورغبةً لبناءها.
كما وتم انتخاب أعضاء الديوان وأعضاء المؤتمر ، وقراءة النظام الدخلي لمجلس شبيبة الرقة وريفها على مسامع الضيوف .

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية
29-6-2018

شاهد أيضاً

The Office for the Development and Humanitarian Affairs calls on international organizations to support displaced people in the camps

In its periodical meeting on Sunday, 4 November, the Office for Development and Humanitarian Affairs ...