الرئيسية / الأخبار / شبيبة المخيمات طاقة إيجابية وتوظيفها كان من أولويات اجتماع مكتب الشبيبة

شبيبة المخيمات طاقة إيجابية وتوظيفها كان من أولويات اجتماع مكتب الشبيبة

شبيبة المخيمات طاقة إيجابية وتوظيفها كان من أولويات اجتماع مكتب الشبيبة
 
عقد مكتب الشبيبة مساء يوم أمس اجتماعه الدوري الشهري وذلك بمشاركة اللجان الفرعية في كل من الرقة , والطبقة , ودير الزور , ومجلس شباب سوريا الديمقراطية وذلك في مقر المجلس بعين عيسى .
وقد جاء هذا الاجتماع استكملاً وتطبيقاً لنتائج ومقررات المؤتمر الثالث للمجلس الذي دعا فيه إلى تفعيل دور الشبيبة وعلى كافة المستويات وتمثيلها بشكل إيجابي بما يناسب تطلعاتهم ويحقق أهدافهم .
الاجتماع ترأسه ممثلا مجلس شباب سوريا الديمقراطية في المجلس الرئاسي يوسف الخلوي وآلبين احمد , حيث بدأ الاجتماع وفقاً لجدول الأعمال المقررة من قبل لجنة الاجتماع , بداية من قراءة الوضع السياسي في المنطقة , والوقوف على نتائج ومقررات المؤتمر الثالث لمجلس سوريا الديمقراطية , وإيحاد آاليات تطبيها في ميدان الشبيبة , وانتهاءً باللقاء الذي جمع مجلس سوريا الديمقراطية بممثلي الحكومة السورية , والبيان الأخير لقوات سوريا الديمقراطية حول تبادل المختطفيين من أهالي السويداء بأسرى داعش .
أما الجانب التنظيمي والإداري كان محور النقاش الرئيس على جدول أعمال الاجتماع , فقد بين المجتمعون ضرورة تحديد آليات العمل وفقاً لظروف المرحلة الراهنة وتوظيف طاقات الشبيبة السورية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية , والتأكيد على ثمثيل الشبيبة على كافة الأصعدة .
وقد خرج الاجتماع بعدة قرارات كان من أهمها :
– إيجاد آاليات تنظيمية لتفعيل دور الشبيبة في المخيمات .
– العمل على توظيف الطاقات الشبابية وتوجيهها في المكان الصحيح .
 
المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية
7-8-2018

شاهد أيضاً

The Office for the Development and Humanitarian Affairs calls on international organizations to support displaced people in the camps

In its periodical meeting on Sunday, 4 November, the Office for Development and Humanitarian Affairs ...