الرئيسية / الشبيبة / فعاليات كرنفال ” انتفضوا ” لبطولة فرق شمال وشرق سوريا يختتم أعماله في ملعب 12آذار

فعاليات كرنفال ” انتفضوا ” لبطولة فرق شمال وشرق سوريا يختتم أعماله في ملعب 12آذار

قامشلو/ملعب12آذار

أختتم يوم الجمعة 5/10/2018 فعاليات دوري كرة القدم لفرق شمال وشرق سوريا الذي أقيم برعاية مكتب الشبيبة في مجلس سوريا الديمقراطية ضمن حملة “انتفضوا ” وذلك على ملعب شهداء 12 آذار في مدينة قامشلو/القامشلي .
حضر مجريات المبارة الودية التي جرت بين بين فريقي إقليم الجزيرة وأقليم الفرات عضو المجلس الرئاسي في مجلس سوريا الديمقراطية ” جهاد عمر ” والإدارية في مجلس شباب سوريا الديمقراطية “فاطمة محمد خلف ” وعضو اتحاد شبيبة روج آفا ” “عاكف مصطفى ” بالإضافة إلى الرئاسة المشتركة لمجلس شباب سوريا الديمقراطية ” يوسف الخلوي ” وممثلين عن الإدارات المدنية في الطبقة , والرقة , ودير الزور , ومنبج , وانتهت المبارة بفوز فريق إقليم الجزيرة  على فريق إقليم الفرات  .
وخلال فعاليات الكرنفال ألقيت عدة كلمات منها كلمة ” جهاد عمر ” عضو المجلس الرئاسي ومسؤول مكتب العلاقات في مجلس سوريا الديمقراطية , إذ شكر باسم مجلس سوريا الديمقراطية الإداريين والفنيين و كل من ساهم في إنجاز هذا الكرنفال الذي أقيم تحت اسم حملة ” انتفضوا ”
وتطرق عضو المجلس الرئاسي إلى مدى تماسك مكونات شمال وشرق سوريا وإفشالهم لجميع المؤامرات التي حيكت من أجل اشعال فتيل التفرقة والعنصرية ومنها أحداث 12 آذار /مارس عام 2004 التي جرت على الملعب نفسه وبائت كما غيرها بالفشل , واثبتوا أن أرادة السلام والعيش المشترك أقوى من جميع المخططات والمؤمرات .
والجدير بالذكر أن البطولة بدأت في 16 أيلول / سبتمبرالماضي برعاية مكتب الشبيبة في مجلس سوريا الديمقراطية وبمشاركة ستة فرق من مختلف مناطق شمال وشرق سوريا وانتهت على ملعب شهداء 12 آذار بفوز فريق إقليم الجزيرة .
وانتهت فعاليات الكرنفال بترديد  الشعارات التي حيّت مقاومة شعب شمال و شرق سوريا ، وسط عرض الفرقة النحاسية التابعة لقوى الأمن الداخلي عدة مقطوعات موسيقية .

 

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية

8-10-2018

شاهد أيضاً

” مجلس شباب مخيم عين عيسى ” خطوة في تنظيم الشبيبة

عين عيسى. تحت رعاية مكتب الشبيبة بمجلس سوريا الديمقراطية أُفتتح يوم أمس الثلاثاء مجلس شباب ...