الرئيسية / بوابة المجلس / نشاطات / مكتب التنظيم يحدّد لجان فرعية جديدة في اجتماعه الأخير

مكتب التنظيم يحدّد لجان فرعية جديدة في اجتماعه الأخير

عين عيسى .

عقد مكتب التنظيم في مجلس سوريا الديمقراطية مساء يوم أمس  اجتماعاً إدارياً تنظيماً  حضره كافة اللجان الفرعية في شمال وشرق سوريا وذلك في مقر المجلس بعين عيسى .

2b398ee5-9112-411f-aed7-22bfb0b64c53

الاجتماع حضره غالبية أعضاء المكاتب الفرعية , برئاسة كل من ” ليلى قهرمان وحكمت حبيب الرئيسان المشتركان لمكتب التنظيم , هذا وقد ناقش الحضور جملة من المواضيع على جدول أعمال الاجتماع ؛ كان منها النقاش حول آخر المستجدات السياسية على الساحة الدولية والإقليمية , وخاصة الأحداث المتسارعة التي شهدتها سوريا مؤخراً .

 

الجانب التنظيمي أخذ حيزاً كبيراًٍ من الاجتماع ؛ فقد تم مناقشة التقارير المقدمة من اللجان الفرعية حول أخر الأعمال التي تم إنجازها على المستوى التنظيمي والإداري , وتم وضع خارطة عمل تشمل  كافة الجغرافية السورية  .

توسيع اللجان كان على جدول أعمال الاجتماع , فقد ركز ” حكمت حبيب ” على ضرورة توسيع عمل اللجان  , مع إمكانية وجود لجان فرعية على كامل الجغرافية السورية , لا سيما أن هناك الكثير من المناطق قد تحرراً مؤخراً على يد قوات سوريا الديمقراطية/ قسد .

6df81726-809d-4b30-8ef6-f7821146623f

 

جديراً بالذكر أن مكتب التنظيم هو أحد المكاتب الإدارية ضمن هيكلية الهيئة التنفيذية بمجلس سوريا الديمقراطية , يضم ممثلين عن كافة الجغرافية السورية .

 

 

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية

9-10-2018

شاهد أيضاً

مكتب التنمية والشؤون الإنسانية يدعو المنظمات الدولية لتكثيف العمل الإغاثي

أخبار . دعا مكتب التنمية والشؤون الإنسانية في مجلس سوريا الديمقراطية خلال اجتماعه مع المنظمات ...