الرئيسية / الشبيبة / أعمال تنسيقية جمعت مكتبي الشبيبة في “مسد”وحزب سوريا المستقبل

أعمال تنسيقية جمعت مكتبي الشبيبة في “مسد”وحزب سوريا المستقبل

الطبقة .

قام وفد من مكتب الشبيبة مساء يوم أمس السبت 13-تشرين الأول وبالتعاون والتنسيق مع مجلس شباب الرقة بزيارة لمكتب تنظيم الشباب العام في حزب سوريا المستقبل الكائن في مدينة الطبقة .

الوفد كان برئاسة الرئيس المشترك لمكتب الشبيبة ” يوسف الخلوي “, وقد كان في استقبالهم كل من رئيس مكتب الشباب ” حناب إبراهيم وجلاء حمزاوي ” من لجنة علاقات حزب سوريا المستقبل .

الزيارة تناولت عدة نقاط تنسيقية بين مكتب الشبيبة في مجلس سوريا الديمقراطية ومكتب تنظيم الشباب العام في حزب سوريا المستقبل , حيث أشار ” يوسف الخلوي ” خلال الزيارة إلى ضرورة وجود تعاون وتنسيق فيم يخص أمور الشبيبة , وضرورة التركيز على الطاقات الشبابية  وضرورة تفعيلها في خدمة المجتع والتي تعد أهم أولويات مكتب الشبيبة .

الزيارة تناولت أيضاً آلية عمل مكتب تنظيم الشباب العام في حزب سوريا المستقبل , وإيجاد السبل التي من شأنها تطوير أعمال المكتب  , في مناطق الرقة , الطبقة , دير الزور , منبج , وحول هذا الموضوع بينت ” جلاء حمزاوي ” أننا سعداء بهذه المبادرة التي قُدِمَت من قبل مكتب الشبيبة , وتعد هذه الزيارة في غاية الأهمية كونها تهدف إلى  إيجاد القواسم المشتركة التي بين المكتبين .

 

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية

13-10-2018

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تحت شعار ” لا للاحتلال التركي , انتفِضوا قاوِموا حارِبوا ” شبيبة الشمال السوري نظمت مظاهرة

  تل -أبيض / كري سبي نظمت شبيبة الشمال السوري مساء يوم أمس مظاهرة كبيرة ...