الرئيسية / بوابة المجلس / نشاطات / مكتب التنظيم يعقد اجتماعه الدوري الشهري

مكتب التنظيم يعقد اجتماعه الدوري الشهري

الأخبار .31أكتوبر 2018

عقد مكتب التنظيم اجتماعه الدوري الشهري مساء يوم أمس المصادف 30-10-2018 لمناقشة الوضع التنظمي وآخر المستجدات السياسية في مقر المجلس بمدينة قامشلو/القامشلي

ترأس الاجتماع كل من  “حكمت حبيب ” الرئيس المشترك لمكتب التنظيم وغالبية  مكاتب ” قامشلو/ القامشلي – الدرباسية – الحسكة – عين عيسى” .

تناول الاجتماع عدة محاور كان ؛ منها  مناقشة تقارير المكاتب الشهرية و النشاطات التي قاموا بها ، و آخر المستجدات السياسية على الساحة السورية و الإقليمية والتصعيد الأخير من قبل الجيش التركيش .

كما تم وضع خطط لتحسين آليات سير العمل , وعقد لقاءات جماهيرية واسعة خلال المرحلة المقبلة لشرح  وثائق /مسد/ السياسية بخصوص رؤيتها للحل في سوريا , وتشكيل لجنان للتواصل مع الداخل بغية التعريف بأهداف المجلس على المستوى السوري .

” حكمت حبيب ” وخلال الجلسة بين أهداف الدولة التركية من القصف الذي استهدف به قرى في ريف مدينة كوباني , واصفاً إيها بالتصعيد الخطير , وأكد على ضرورة تدخل الدول ذات الشأن السياسي في سوريا لإيقاف هذه الاساليب الاستفزازية والتي من شانها عرقلة عملية الحل السياسي في سوريا .

جديراً بالذكر : أن مجلس سوريا الديمقراطية أصدر يوم الأثنين الفائت ببياناً ندد فيه تدخلات الدولة التركية في الشمال السوري .

 

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية

1-11-2018

شاهد أيضاً

Women Office holds a meeting for teachers of “Ain Issa” district

On Tuesday, Dec 11th, 2018, the Women Office of the Syria Democratic Council held a ...