الرئيسية / الأخبار / ” رياض درَّار ”  يجتمع بأهالي ناحية الكسرا في دير الزور

” رياض درَّار ”  يجتمع بأهالي ناحية الكسرا في دير الزور

أخبار.

اجتمع وفد من مجلس سوريا الديمقراطية مساء يوم أمس الأثنين26/نوفمبر2018  مع أهالي ناحية الكسرا في دير الزور , وبمشاركة وجهاء وشيوخ عشائر المنطقة وريفها إضافة إلى مجلس دير الزور المدني والمجالس المحلية والبلديات ، لبحث آخر المستجدات السياسية ووضع ناحية الكسرا الأمني والاقتصادي .

ترأس الاجتماع الرئيس المشترك لمجلس سوريا الديمقراطية ” رياض درار ” وعضو المجلس الرئاسي لمسد  ” حسن محمد علي ” والرئيس المشترك لمجلس دير الزور المدني “الدكتور ” غسان اليوسف” .

خلال الاجتماع  تحدث ” رياض درار ”  عن مجمل المستجدات السياسية على الساحة السورية , كما أشاد   ” درار ” بدور قوات سوريا الديمقراطية في إعادة الأمن الاستقرار إلى مناطق شمال وشرق سوريا .

وعن الهجمات التركية وقصفها للمناطق الحدودية ؛  قال ” درار ” تركيا تهدف لإطالة عمر مرتزقة داعش في سوريا ، وبث الإشاعات التي تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار في مناطق شمال وشرق سوريا وتنفيذ  أجنداتها .

وتابع ” درَّار ” حديثه عن في إطار السياسات المتبعة في مناطق شمال وشرق سوريا من قبل النُظم الاستبدادية وسياسة التهميش حيال أبناء المنطقة ” تعليمياً , واقتصادياً , وصحياً , فضلاً عن ممارسات داعش حيال أهالي المنطقة قبل تحريرها من قبل قوات سوريا الديمقراطية .

المجتمعون تحدثوا بإسهاب عن الواقع السياسي , والاقتصادي , والزراعي , والأمني في مناطق شمال وشرق سوريا ، وتطرقوا للمشاكل والتحديات التي تواجههم  وسبل  إيجاد الحلول المناسبة لها.

 

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية

27/نوفمبر2018

 

شاهد أيضاً

 اجتماع استثنائي تعقده ” نوجين يوسف ” لمكتب عفرين والشهباء

أخبار . عقدت “نوجين يوسف ” نائبة رئيس الهيئة التنفيذية بمجلس سوريا الديمقراطية مساء يوم ...