الرئيسية / المكاتب / مكتب العلاقات العامة  يعمل لتفعيل لجان داخلية

مكتب العلاقات العامة  يعمل لتفعيل لجان داخلية

أخبار.

عقد مكتب العلاقات العامة في مجلس سوريا الديمقراطية  يوم الاحد 9/ديسمبر2018  بناحية عين عيسى /شمال شرق سوريا / اجتماعه الاعتيادي بحضور أغلبية أعضائه و مكاتبه الفرعية ؛ لمناقشة الوضع التنظيمي وأخر المستجدات الساسية في المنطقة .

 

ترأس الاجتماع  مسؤول المكتب ” جهاد عمر ” إضافة إلى الرئاسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية  ” أمينة عمر ” جرى خلال الاجتماع  مناقشة مجمل المستجدات السياسية على الساحة السورية إضافة إلى تقييم أعمال ملتقى الحوار السوري – السوري  بناء وتقدم الذي انعقد في 28-29 تشرين الثاني/نوفمبر 2018 في ناحية عين عيسى .

 

تناول المجتمعون خلال جدول أعمال الاجتماع الوضع التنظيمي وسبل تفعيل لجان داخلية من شأنها تسهيل التواصل مع مختلف فعاليات المجتمع وبكافة مكوناته ؛ بغية التعريف برؤية مجلس سوريا الديمقراطية و مشروعه الديمقراطي لعموم سوريا .

 

من جانبها تحدثت الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية ” امينة عمر ” عن آخر التطورات السياسية و تصريحات وزير خارجية الاتحاد الروسي  ” سيرجي لافروف ”  كما وناقشت موضوع  اللجنة الدستورية المزمع إنشائها مع حلول نهاية العام .

 

جديراً بالذكر أن مجلس سوريا الديمقراطية إطار سياسي يعمل ضمن النطاق السوري – السوري كرؤية وطنية لضم كافة أطياف المعارضة الديمقراطية والعلمانية .

 

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية

10/ديسمبر2018