الرئيسية / بوابة المجلس / نشاطات /  مكتب التنظيم يُقيّم أعماله خلال عام “2018”

 مكتب التنظيم يُقيّم أعماله خلال عام “2018”

قيّم مكتب التنظيم في مجلس سوريا الديمقراطية يوم الأثنين 7/1/2019 خلال اجتماعه بأعضاء مكاتب المركز  في ناحية ” عين عيسى ” مجمل أعمال المجلس خلال 2018 ومناقشة خطط العمل الجديدة خلال ” 2019 “.

حضر الاجتماع أغلب مكاتب مجلس سوريا الديمقراطية , وبحضور الرئيس المشترك لمكتب التنظيم ” ليلى قهرمان ” , إذ بدأ الاجتماع بذكر آخر التطورات السياسية على الساحة السورية , والجهود الدبلوماسية الساعية لحل الأزمة السورية وفق قرارات مجلس الأمن والمسار السياسي الذي يقوده المبعوث الأممي الخاص بسوريا .

كما ذُكر خلال الاجتماع تداعيات قرار الرئيس الامريكي بسحب قوات بلاده من سوريا , في وقت تتوعد فيه الدولة التركية باجتياح مناطق الإدارة الذاتية الديمقراطية في شمال وشرق سوريا .

خلال الاجتماع ثمن الحضور التضحيات التي قدمتها قوات سوريا الديمقراطية في سبيل تحرير ما تبقى من مناطق شرقي الفرات الواقعة تحت سيطرة داعش , إضافة إلى دور المجالس المحلية المدنية في استتباب الأمن والاستقرار وتأمين الخدمات للأهالي بعد تحريرها .

ومن جانب آخر قيم المجتمعون أعمال مكاتب المجلس في ناحية ” عين عيسى ” خلال عام 2018 الفائت  , والتحديات المختلفة التي واجهتها , وتقييم مختلف الأنشطة والفعاليات التي قامامت بها .

وشدّد المجتمعون على ضرورة إعداد خطة تنفيذية لكل مكتب , وإيجاد صيغة عمل مشتركة لزيادة التنسيق وتلافي الأخطاء الواقعة خلال العام المنصرم , وتكثيف الجهود وترسيخ مبدأ المساواة للوصول إلى سورية ديمقراطية لامركزية.

ويأتي هذا الاجتماع الذي نظّمه مكتب التنظيم في ضوء التطورات الأخيرة التي شهدتها مناطق شمال وشرق سوريا, والظروف التي تتطلب زيادة في  التنظيم والتنسيق بين مختلف الفعاليات .

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية

8-1-2019

شاهد أيضاً

حكمت حبيب: وحدة الأراضي السورية هدفنا و الحوار سبيلنا إليها.

أخبار. أكد ” حكمت حبيب” نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمجلس سوريا الديمقراطية على ضرورة الحفاظ ...

أضف تعليقاً