الرئيسية / الأخبار / أعضاء من ” مسد ” يناقش آخر المستجدات السياسة مع الهيئة التنفيذية لإقليم عفرين

أعضاء من ” مسد ” يناقش آخر المستجدات السياسة مع الهيئة التنفيذية لإقليم عفرين

أخبار .

ناقش أعضاء مكتب عفرين والشهباء خلال الزيارة التي قام بها مساء يوم أمس 11-1-2019 لأعضاء الهيئة التنفيذية لإقليم عفرين ؛ آخر المستجدات السياسية وذلك في منطقة الشهباء .

تألف وفد مجلس سوريا الديمقراطية من الرئيسة المشتركة للمكتب ” شيرين قاصو ” وعضو المجلس الرئاسي ” محمد حسن “ومسؤولة مكتب المرأة ” زينب قنبر ” وعضو مكتب العلاقات ” جمال رشيد “.

وكان في استقبالهم كل من  الرئاسة المشتركة للإدارة الذاتية ” بكر علو – شيراز حمو ” ومسؤول مكتب علاقات الإدارة الذاتية ” محمد خضرو ” ومسؤول مكتب المنظمات ” إسرافيل مصطفى  “.

كان الهدف من هذه الزيارة  تنسيق العلاقات التنظيمية , وبحث آخر المستجدات السياسية على الساحة السورية بشكل عام و شمال وشرق سوريا بشكل خاص .

أكد الطرفان على أن الحل السوري – السوري الذي يتبنّاه مجلس سوريا الديمقراطية هو الحل الأمثل والوحيد والضامن لوحدة سوريا وأخوة شعوبها , و من واجب الدولة السورية أن تدافع عن الحدود الشمالية إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية للوقوف في وجه التدخلات التركية وتهديداتها.

كما تطرقوا خلال حديثهم عن وضع الأهالي القاطنين في مقاطعة الشهباء وفي المخيمات ؛ مؤكدين على استمرارهم في دعم الأهالي  الذي تركوا مدينتهم وقراهم بسبب احتلال الدولة التركية ومرتزقته لها .

 

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية.

12-1-2019

شاهد أيضاً

مكتبي المرأة و الشبيبة ينظمان محاضرة في الرقة

أخبار. نظم مكتبي المرأة و الشبيبة في مجلس سوريا الديمقراطية يوم أمس الخميس 17/1/2019 في ...

أضف تعليقاً