الرئيسية / المكاتب / مكتب التنظيم / مكتب التنظيم يحاضر في البلدية الشرقية لمدينة قامشلي

مكتب التنظيم يحاضر في البلدية الشرقية لمدينة قامشلي

نظم مكتب التنظيم بمجلس سوريا الديمقراطية  يوم أمس الأربعاء 6/2/2019 محاضرة عن آخر المستجدات السياسية والتطورات الحاصلة في شمال وشرق سوريا ورؤية  المجلس للمرحلة الراهنة والمستقبلية .

ألقي المحاضرة  من قبل  الأعضاء في مكتب التنظيم كل من ” زهية آل رشي ” و ” جواهر عثمان ” و “صفاء حسين”  وحضرها بالإضافة  إلى الرئاسة المشتركة لبلدية قامشلي الشرقية  وأعضاء مكاتبها وجميع العاملين فيها .

تحدثت عضو مكتب التنظيم ” جواهر عثمان ”  عن التطورات السياسية وبالأخص مناطق شمال وشرق سوريا والتهديدات التركية المستمرة , وعن المنطقة الآمنة  وآفاق الحلول السياسية لإنهاء معاناة الشعب السوري .

كما تطرقت ” جواهر عثمان ” العضوة في مكتب التنظيم إلى الزيارة الأخير لرئيسة الهيئة التنفيذية ” إلهام أحمد ”  إلى الولايات المتحدة الأمريكية  واللقاءات التي يجريها مع المسؤولين هناك .

وعن رؤية مجلس سوريا الديمقراطية لشكل سوريا المستقبل   قالت ” عثمان ” :

 “نحن في مجلس سوريا الديمقراطية نسعى لإنهاء معاناة الشعب السوري عبر الحوار السوري – السوري  ضمن سوريا  موحدة تكون ديمقراطية لامركزية ” .

وأ ختتمت المحاضرة من قبل  ” زهية آل رشي ” عضو مكتب التنظيم  بقراءة أهم أهداف مجلس سوريا الديمقراطية وتطلعاته خلال المرحلة الراهنة والمستقبلية .

 إعلام مجلس سوريا الديمقراطية

7/2/219