الرئيسية / المكاتب / مكتب التنظيم / مكتب التنظيم يجتمع مع مجالس وبلديات منطقة “تربه سبيه”

مكتب التنظيم يجتمع مع مجالس وبلديات منطقة “تربه سبيه”

اجتمع مكتب التنظيم بمجلس سوريا الديمقراطية اليوم السبت   9/2/2019 مع مجالس وبلديات منطقة ” تربه سبيه ”  لبحث المستجدات السياسية والتطورات الأخيرة في شمال وشرق سوريا.

حضر الاجتماع  كل من بلديات والمجالس البلدية في  “تل معروف ” و ” تل الشعير ” و ” الحلوة ”   بالإضافة إلى مؤسسات الإدارة الذاتية في بلدية  ” تل معروف ”  حيث عقد الاجتماع في مركز بلديتها.

تحدث خلال الاجتماع  نائب رئيس الهيئة التنفيذية والرئيس المشترك لمكتب التنظيم بمجلس سوريا الديمقراطية   ”  حكمت حبيب ”  عن آخر المستجدات السياسية  والتطورات الأخيرة في شمال وشرق سوريا .

وعن المنطقة الآمنة المزمع إقامتها في شرق الفرات بيّن  الرئيس المشترك لمكتب التنظيم ” حكمت حبيب  ”  أن مجلس سوريا الديمقراطية يرفض احتلال المزيد من الأراضي السورية  من قبل الدولة التركية تحت يافطة ”  المنطقة الآمنة ” .

كما تطرق ” حبيب ” إلى اللقاءات التي يجريها رئيسة الهيئة التنفيذية  ” إلهام أحمد ”  في الولايات المتحدة الأمريكية مع المسؤولين وأعضاء من الكونجرس والتواصل مع الجهات المؤثرة لبحث مستقبل المنطقة  بعد القضاء على التنظيم الإرهابي  ” داعش ” .

وفي نهاية الاجتماع بين الرئيس المشترك لمكتب التنظيم ” حكمت حبيب ” رؤية مجلس سوريا الديمقراطية لمستقبل سوريا وسبل الوصول للحل المنشود , حيث شدد على ضرورة مواصلة اللقاءات الحوارية السورية استكمالاً لعين عيسى 1  (لقاء وبناء )  وعين عيسى 2 ( بناء وتقدم)  بغية الوصول لسوريا ديمقراطية لامركزية .

والجدير بالذكر أن هذه اللقاءات تأتي ضمن سلسلة الاجتماعات  والنشاطات الي يقوم بها مكتب التنظيم بمجلس سوريا الديمقراطية للتعريف برؤية المجلس وشرح التطورات الأخيرة في الشمال السوري .

 

مكتب إعلام مجلس سوريا الديمقراطية

9/2/2019