الرئيسية / بوابة المجلس / إلهام أحمد تجتمع مع مجلس شباب سوريا الديمقراطية

إلهام أحمد تجتمع مع مجلس شباب سوريا الديمقراطية

عقدت الرئيسة التنفيذية لمجلس سوريا الديمقراطية إلهام أحمد اجتماعاً مع مجلس شباب سوريا الديمقراطية في شمال سوريا تناولت الوضع السياسي السوري الراهن، والمعارك التي تقودها قوات سوريا الديمقراطية ضد تنظيم داعش الاٍرهابي والانتصارات التي حققتها وتحققها في معركة تحرير دير الزور(عاصفة الجزيرة).حيث أكدت الهام أحمد بأن قوات سوريا الديمقراطية بأتم استعدادها لدحر أخر مرتزق في الأراضي السوريا وتطهير المنطقة من دنس الإرهاب والقضاء على المعاناة التي عانها الشعب السوري خلال السنوات السابقة التي كانوا فيها تحت سيطرة داعش.

وكما أشارت إلهام أحمد بأن مجلس سوريا الديمقراطية سيحارب الفكر والذهنية الإرهابية المتطرفة، وسيبقى الداعم الأول لجميع المناطق المحررة من ناحية الاقتصادية والاجتماعية وبناء مجتمع حر ديمقراطي لا مركزي.

وتحدثت عن وضع عفرين ومرور عام على إحتلالها من قبل الدولة التركية وضرورة أن يلعب المجتمع الدولي دوره بإنهاء الإحتلال ،ومهمتنا الأولى والأساسية هي تحرير عفرين وإنهاء الإحتلالات التركية للأراضي السورية.
وتطرقت في حديثها عن التدخلات التركية في الشؤون السورية ومحاولاتها في زعزعة أمن واستقرار الأراضي السورية، وإشباع أطماعها في احتلال المزيد من الأراضي في سوريا.
وأنهت إلهام حديثها بمناقشة دور الشبيبة في بناء المجتمع، وبأن الشبيبة هي النواة الأساسية في بناء المجتمع الحر الديمقراطي وهم الجسر للعبور الى مستقبل سورية حرة ديمقراطية متقدمة.
وقد حضر الاجتماع الرئاسة المشتركة لمجلس شباب سوريا الديمقراطية البين أحمد وأعضاء المجلس.

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية