الرئيسية / المكاتب / مكتب المرأة في “مسد” يزور مراكز و مؤسسات المرأة بمنبج

مكتب المرأة في “مسد” يزور مراكز و مؤسسات المرأة بمنبج

زار مكتب المرأة في مجلس سوريا الديمقراطية يوم السبت 6-4-2019 و بالتنسيق مع مجلس المرأة السورية في مدينة منبج و العديد من مراكز و مؤسسات المرأة في المدينة و ذلك بهدف التنسيق و الاطلاع على الأعمال و الفعاليات التي تقوم بها تلك المؤسسات و وضع خططاً مستقبلية لمساعدة المرأة .

ضم وفد مكتب المرأة في مجلس سوريا الديمقراطية كل من “أمينة صالح , روجين محمد , نيروز عبد الرحمن” و بالتنسيق مع مجلس المرأة السورية في منبج و الذي ضم كل من “مريم الحياني , رولا عثمان” .

زار الوفد العديد من مراكز و مؤسسات المرأة في مدينة منبج منها “مجلس المرأة السورية , دار المرأة , لجنة المرأة في الإدارة المدنية الديمقراطية” بهدف التنسيق بين هذه المؤسسات و الاطلاع على الأعمال و الفعاليات التي تقمن بها من أجل نساء المدينة و وضع خطط مستقبلية تكون هدفها الأساسي مساعدة المرأة و توعيتها .

أشادت “أمينة صالح” عضو مكتب المرأة في مجلس سوريا الديمقراطية بدور المرأة الفعال في جميع مجالات الحياة , و شددت على وجوب توعية المرأة و تمكينها في أماكن القرار و تفعيل دورها من جميع النواحي .

من جهتها أكدت “نيروز عبد الرحمن” على ضرورة افتتاح ورشات عمل إن كانت بمجال “الخياط أو التطريز” من اجل مساعدة النساء في المنطقة و ضرورة التواصل مع المنظمات النسائية في الداخل و الخارج لتقديم الدعم اللازم .

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية