الرئيسية / بوابة المجلس / نشاطات المجلس / لقاء يجمع “مسد” برئاسة حزب سورية المستقبل

لقاء يجمع “مسد” برئاسة حزب سورية المستقبل

استقبل الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية ” أمينة عمر”  اليوم 18  نيسان/أبريل وفد من حزب سوريا المستقبل في مقر المجلس بناحية عين عيسى / ريف الرقة/ لبحث جملة من المواضيع الثنائية و واقع مناطق شمال وشرق سوريا.

ضم الوفد الزائر/ حزب سوريا المستقبل/ كل من رئيس الحزب ” إبراهيم القفطان ” والأمين العام للحزب ” هفرين خلف”  بالإضافة إلى عدد من أعضاء الحزب, وفي الجهة الثانية كان في استقبالهم الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية ” أمينة عمر” والإدارية في مكتب المرأة “إلهام  عمر” بالإضافة إلى عضو مكتب العلاقات العامة “ظبية النصار”.

  تناول الجانبان بداية آخر المستجدات السياسية في سوريا عامة  ومناطق شمال وشرق سوريا على وجه الخصوص, كما وناقش الجانبان آفاق حل الآزمة السورية وفق مساره السياسي وقرارات مجلس الأمن ذات الشأن.

ومن جهة أخرى تطرق الجانبان إلى النشاطات والفعاليات التي يقومان بها على المستوى الوطني السوري لتقريب وجهات النظر, عبر الحوار السوري-السوري الذي يقوده ” مسد” بغية الوصول لرؤى مشتركة وبالتالي الوصول لسوريا لامركزية ديمقراطية لجميع السوريين دون إقصاء لأي مكون من مكونات الشعب السوري.

هذا ويعتبر حزب سوريا المستقبل أحد الأحزاب المنضوية تحت سقف مجلس سوريا الديمقراطية ويسعى لبناء سوريا ديمقراطية تعددية لا مركزية.

 

مكتب إعلام مجلس سوريا الديمقراطية

18 نيسان / أبريل 2019