الرئيسية / المكاتب / مكتب الشبيبة / مكتب الشبيبة يشارك في المؤتمر الثالث للشبيبة الثورية بـ”كري سبي”

مكتب الشبيبة يشارك في المؤتمر الثالث للشبيبة الثورية بـ”كري سبي”

شارك مكتب الشبيبة بمجلس سوريا الديمقراطية اليوم  20 نيسان/ أبريل في المؤتمر الثالث للشبيبة الثورية في مقاطعة كر سبي/ تل أبيض والذي عقد بهدف مناقشة وضع الشبيبة في المنطقة والتحديات التي يواجهها الشباب وإيجاد الحلول المناسبة وذلك بحضور المئات من أعضاء الشبيبة في كري سبي/ تل أبيض.

حضر المؤتمر المئات من أعضاء مكاتب الشبيبة في مقاطعة كري سبي/ تل أبيض والعديد من أعضاء المراكز والمؤسسات المدنية والعسكرية في المقاطعة بالإضافة لمشاركة الرئاسة المشتركة لمكتب الشبيبة بمجلس سوريا الديمقراطية “منتهى الخلف,  لورنس ممدوح  و ديمة الأحمد “.

بدأ المؤتمر أعماله بإلقاء  كلمة ترحيبية من قبل الإداريين في حركة الشبيبة الثورية بمقاطعة كري سبي / تل أبيض رحب فيها  بالحضور وهنأهم بانعقاد المؤتمر الثالث للشبيبة الثورية والدور البارز للشبيبة من أجل النهوض بواقع الشبيبة ودور الشبيبة في توعية المجتمع حيال جميع أشكال المخاطر التي تهدد المجتمع سواء كان تهديدات داخلية أو خارجية.

 ثم  تلا ذلك  قراءة التقرير السنوي لحركة الشبيبة الثورية في مقاطعة كري سبي /تل أبيض, حيث تضمن التقرير مناقشة  الوضع السياسي وآخر المستجدات السياسية في سوريا بالإضافة لمناقش الوضع التنظيمي  وتقديم الاقتراحات والاستفسارات والتحديات التي تواجه الشبيبة في شمال وشرق سوريا.

وأختتم المؤتمر أعماله بفتح باب النقاش  لمشاركة الحضور من أعضاء مكاتب الشبيبة في المؤسسات المدنية لمناقشة المشاكل والتحديات التي يواجهها الشبيبة ,كما تم تقيين أعمال الشبيبة  من فعاليات ونشاطات و دور الشبيبة في مواجهة التحديات والتهديدات والمخاطر التي تواجهها مناطق شمال وشرق سوريا وبالأخص التهديدات التركية بالإضافة لمناقشة خطط الشبيبة المستقبلية من أجل بناء جيل واعي وشبيبة تقدر المسؤولية الملقاة على عاتهم في شتى المجالات.

 

مكتب إعلام مجلس سوريا الديمقراطية

20نيسان/أبريل 2019