الرئيسية / المكاتب / مكتب المرأة / مكتب المرأة يعد خطط لبرنامج عمل المكتب خلال الفترة المقبلة

مكتب المرأة يعد خطط لبرنامج عمل المكتب خلال الفترة المقبلة

أعد مكتب المرأة بمجلس سوريا الديمقراطية خطط جديدة لبرنامج  عمل المكتب خلال الفترة المقبلة وذلك في اجتماعه الدوري  اليوم 4 أيار/مايو بناحية الدرباسية /  ريف الحسكة/ .

حضر الاجتماع أغلبية أعضاء مكتب المرأة من كافة الفروع واللجان بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية “نوجين يوسف” بالإضافة إلى أعضاء جدد من فرع “زركان” /أبو راسين/ و كري سبيه /تل أبيض/.

بدأ الاجتماع بتناول آخر المستجدات السياسية في المنطقة ولا سيما الملتقى العشائر السورية الذي عقد  مؤخراً في بلدة “عين عيسى”  برعاية مجلس سوريا الديمقراطية ودوره في ترسيخ  مبدأ التشاركية والاخوة بين أبناء المكونات السورية.

تابع الاجتماع أعماله بقراءة التقارير الشهرية المقدمة من اللجان والفروع  وتقيمها من قبل نائب رئيس الهيئة التنفيذية ” نوجين يوسف” و الاعضاء ,كما تناول الاجتماع مختلف النشاطات التي نظمها مكتب المرأة خلال الفترة الماضية وتقيمها.

وفي السياق نفسه تناول الاجتماع التحديات التي تواجه المرأة في المجتمع ودور مكتب المرأة في إيجاد الحلول المناسبة كي تلعب المرأة دورها الريادي في قيادة المجتمع والرقي به.

واختتم الاجتماع أعماله بمناقشة خطط جديدة للمكتب و إعداد برنامج عمل للأشهر الثلاثة القادمة, حيث من المقرر تنظيم دورات تدريبية من شانها توعية المرأة وتمكينها في مختلف المجالات.

 

مكتب إعلام مجلس سوريا الديمقراطية

أيار/مايو 4