الرئيسية / المكاتب / مكتب التنظيم / مكتب التنظيم يواصل اللقاءات الجماهيرية

مكتب التنظيم يواصل اللقاءات الجماهيرية

مكتب التنظيم بمجلس سوريا الديمقراطية يستمر باللقاءات الجماهيرية مع كافة المكونات بغية بحث المستجدات السياسية وطرح رؤية مجلس سوريا الديمقراطية للحل السوري.

اجتمع مكتب التنظيم مع أعضاء عدد المؤسسات المدنية وفعاليات المجتمعية  في بلدة تل كوجر, حيث مثل مكتب التنظيم كل من “جواهر عثمان, صفاء حسين و عمار موسى” .

استهل مكتب التنظيم  اللقاء بالحديث عن المستجدات السياسية على الساحة السورية والتطورات الاخيرة في شمال وشرق سوريا, ولاسيما المرحلة الراهنة التي تلت القضاء عسكرياً وجغرافياً على أخطر تنظيم إرهابي المتمثل بـ”داعش” والجماعات الإرهابية المرتبطة بها.

حيث بيّن أعضاء مكتب التنظيم أن المرحلة الحالية يتطلب تكاتف  وتعاون كافة المكونات السورية وقطع الطريق أمام الجهات التي تسعى إلى إثارة النعرات ونشر الفوضى بغية تنفيذ مأربهم في ضرب وحدة المكونات في شمال شورق سوريا وبالتالي تقويض مساعي مجلس سوريا الديمقراطية في الوصول لسوريا لامركزية ديمقراطية لجميع السوريين.

كما تطرق أعضاء مكتب التنظيم خلال اللقاء إلى الجهود الحثيثة التي يقوم بها مجلس سوريا الديمقراطية من أجل حل الأزمة السورية وفق مساره السياسي وعبر الحوار والتفاوض.

ومن جهة أخرى بيّن أعضاء مكتب التنظيم للحضور أن ملف الشمال السوري يشهد تطورات متتالية , وبالأخص في منطقة عفرين التي تشهد بناء جدار عازل يفصل المنطقة عن محيطها السوري وهذا ينافي مبادئ حقوق الإنسان والقانون الدولي.

هذا واختتم اللقاء بطرح الأسئلة والاستفسارات من قبل الحضور, ورغبتهم في تكثيف من اللقاءات والاجتماعات الجماهيرية واطّلاعهم على التطورات الأخيرة.

 

مكتب إعلام مجلس سوريا الديمقراطية

6 أيار/مايو 2019