الرئيسية / أخبار / “مهرجان الألوان” تعيد البهجة لنفوس الأطفال بمخيم عين عيسى

“مهرجان الألوان” تعيد البهجة لنفوس الأطفال بمخيم عين عيسى

منظمة “إنماء الكرامة” وبالتنسيق مع مجلس الرقة المدني وإدارة مخيم عيسى أقاموا اليوم فعالية” مهرجان الألوان”، بمناسبة بدأ العام الدراسي الجديد ولرسم الفرحة والبسمة على وجوه أطفال المخيم، وذلك في مخيم عين عيسى بمشاركة واسعة من قبل أطفال المخيم.

حضر الحفلة العشرات من أطفال مخيم عين عيسى والنازحين الموجودين داخل المخيم، بالإضافة لأعضاء من مجلس الرقة المدني والرئاسة المشتركة لمخيم عين عيسى فضلاً عن مشاركة وفد من مجلس سوريا الديمقراطية والذي ضم أعضاء من مكتب العلاقات ومكتبي المرأة والتنظيم.

تضمنت الفعالية عروض مسرحية للأطفال وفقرات غناء ومسابقات رياضية وفنون من قبل عدة فرق من داخل المخيم وفرق من مدينتي الرقة والطبقة.

قُدمت العديد من الهدايا والمكافأة للأطفال الذين شاركوا في تقديم العروض الغنائية وإلقاء القصائد الشعرية بالإضافة لعدد من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الموجودين داخل المخيم.

تأتي هذه الفعالية ضمن الحملة التي أطلقها مجلس الرقة المدني وبالتنسيق مع منظمة “إنماء الكرامة” وإدارة مخيم عين عيسى بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد وفي سبيل تشجيع الأطفال للعودة إلى المدارس من جديد وإدخال البهجة في نفوسهم.

 

إعلام مجلس سوريا الديمقراطية

11 ايلول/سبتمبر 2019