الرئيسية / أخبار / الرئيسة المشتركة لـ مسد تقدم درع الصداقة للوفد البريطاني

الرئيسة المشتركة لـ مسد تقدم درع الصداقة للوفد البريطاني

قدمت الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية “أمينة عمر”، درع الصداقة للوفد البريطاني وذلك خلال لقاءهم يوم أمس في مقر المجلس بعين عيسى.

بعد اللقاء المطول الذي جمع بين مجلس سوريا الديمقراطية ووفد المملكة المتحدة “بريطانيا” المكون من برلمانيين وممثلين عن الأحزاب السياسية فضلاً ممثلين عن النقابات ومنظمات المجتمع المدني إضافة لباحثين وخبراء وصحافيين.

عبرت الرئيسة المشتركة عن تقديرهم لجهود المملكة المتحدة في مساعدة شعوب المنطقة ومشاركتهم في القضاء على التنظيم الإرهابي داعش، وبهذه المناسبة قدمت الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية درع الصداقة الذي نقش عليه شعار مجلس سوريا الديمقراطية لكل من السيد “لويد روسيل مويل” رئيس الوفد والنائب عن حزب العمال البريطاني والسيد “كريسبين بلنت” النائب عن حزب المحافظين والسيد ” سايمون دوبنز” مدير الشؤون الدولية في منظمة UNITE THE UNION.

ومن جهته قدم الأخير (” سايمون دوبنز” مدير الشؤون الدولية في منظمة UNITE THE UNION) لمجلس سوريا الديمقراطية علم المنظمة التي تعتبر ثاني أكبر نقابة عمالية في المملكة المتحدة حيث تضم من أكثر من مليون عضو.

وكان الوفد البريطاني قد بحث مع مجلس سوريا الديمقراطية عدة ملفات تتعلق بمستقبل المنطقة والعملية السياسية إضافة لمناقشة مصير معتقلي التنظيم الإرهابي داعش المحتجزين لدى قوات سوريا الديمقراطية.

إعلام مجلس سوريا الديمقراطية

18 أيلول/سبتمبر 2019