Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001
هنأت الهيئة التنفيذية لمجلس سوريا الديمقراطية، اليوم الأربعاء، السيد حسين عثمان لتوليه الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، وذلك بزيارة مبنى الإدارة الذاتية في الرقة.
حيث تألف وفد مسد من الرئيسة المشتركة للمجلس، أمينة عمر وإلهام أحمد رئيسة الهيئة التنفيذية، إضافة إلى عضو  الهيئة التنفيذية الدكتور غسان اليوسف، وكان باستقبالهم الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي، حسين عثمان وبيريفان خالد ونوابهم إضافة لتواجد الرئيسين المشتركين للمجلس العام فريد عطي وسهام قريو.
وخلال الزيارة أشاد حسين عثمان بالدور الذي يقوم به مجلس سوريا الديمقراطية، الواجهة السياسية، لتوحيد وجهات النظر السورية وتصدير نموذج الإدارة الذاتية كمشروع ديمقراطي أمام المحافل السورية والدولية.
فيما أشارت أمينة عمر الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية لدعم مسد لمشروع الإدارة الذاتية الذي يقع على عاتقه مسؤوليات جسيمة في خدمة السوريين، وينهض بأعباء ثقيلة تجاه الملايين في ظل مرحلة حرجة من تاريخ سوريا.
وتمنت إلهام أحمد رئيسة الهيئة التنفيذية؛ للرئيس المشترك التوفيق في مهامه الجديدة منوهةً لأهمية الجانب الإداري والمشاريع الخدمية التي تؤدي لقبول وأبعاد سياسية والاعتماد في ذلك على ما حققته الإدارة وما ستنجزه.
وضمن الزيارة تبادل أطراف الحديث لمضاعفة وتيرة العمل خلال المراحل القادمة وزيادة التنسيق والجدير ذكره أن السيد حسين عثمان تولى مهامه كرئيس مشترك للمجلس التنفيذي يوم الثلاثاء بتاريخ 23/5/2023 إثر تصويت المجلس العام خلال جلسته الاعتيادية رقم 77 بالموافقة عليه.
المشاركة