Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001

استقبل الاتحاد الوطني الكردستاني وفد مجلس سوريا الديمقراطية في مدينة السليمانية بإقليم كردستان العراق، لبحث التطورات التي تشهدها سوريا والمنطقة.

ضم وفد «مـسـد» كلّا من نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمجلس سوريا الديمقراطية، علي رحمون وعضو مكتب العلاقات وممثل المجلس في الإقليم، هوشنك درويش، فيما استقبلهم القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني، سالار خليفة، وعضو مكتب علاقات الحزب، فهمي سليفاني.

قدّم وفد «مـسـد» التهاني للاتحاد الوطني بمناسبة انعقاد مؤتمره العام وانتخاب السيد بافل طالباني رئيسا للحزب، وتتطرق وفد المجلس إلى الهجمات الأخيرة لدولة الاحتلال التركي لمناطق شمال وشرق سوريا مستهدفةً البُنى التحتية ومصادر الطاقة والكهرباء والمياه والمراكز الخدمية والمستشفيات في كلٍّ من كوباني وديريك والقامشلي وغيرها من المناطق، واستهداف أكاديمية مكافحة المخدرات ضمن قوى الأمن الداخلي وارتقاء ٢٩ عضوا إلى مرتبة الشهادة.

ومن جانبه عبّر القيادي في الاتحاد الوطني، سالار خليفة، عن حزنهم الشديد وقلقهم من التطورات التي تشهدها مناطق شمال وشرق وسوريا، وشدّد على أهمية الحل السياسي لحلّ كافة المشاكل والخلافات مؤكدا على أن الاتحاد الوطني الكردستاني كما كان سيبقى مؤيدا وداعما لكل طرحٍ ومشروعٍ وطني ديمقراطي

المشاركة