Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001

استقبلت الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية، ليلى قره مان، ونائبة الرئاسة المشتركة، جاندا محمد، اليوم الثلاثاء، وفداً من الهيئة الإدارية لمجلس المرأة في شمال وشرق سوريا.

قدّم وفدُ مجلس المرأة في شمال وشرق سوريا التهنئة والتبريكات لمجلس سوريا الديمقراطية بمناسبة نجاح أعمال المؤتمر الرابع للمجلس وللرئيسة المشتركة، متمنّيينَ لهم النجاح والتوفيق في مهامهم ومسؤولياتهم لما فيه خير البلاد.


أكدت الرئيسة المشتركة للوفد الزائر، أن المرأة السورية أثبتت قدرتها على التغيير عَبر حضورها في مختلف جوانب الحياة وإصرارها على أخذ أدوارٍ متنوعة، وعملت على لعب أدوارٍ قيادية في المعترك السياسي والاجتماعي السوري.


وبيّنت أن قضية المرأة محورية في سياسات المجلس واستراتيجيته، ويدرك أن المرأة السورية قادرةٌ على تغيير الواقع بأدواتٍ فعالة تساهم في بلورة مقاربات وطنية تمهّد لحل الأزمة السورية.


وخلال اللقاء، أكّدنَ على أهمية توحيد الجهود النَسوية وضرورة إيجاد آليات عمل للتنسيق المشترك من أجل تعزيز مشاركة النساء في بناء السّلم المجتمعي ومناصرة قضايا المرأة في سوريا وضمان مشاركتها الفعّالة في العملية السياسية لحلّ الأزمة السورية.

المشاركة