Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001

عبّر مجلس الأعيان عن أهمية دور مجلس سوريا الديمقراطية في تحقيق تطلعات الشعب السوري، وذلك خلال لقاءٍ جمع وفداً من مجلس الأعيان بالرئاسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية.

في استمرار تلقّي مجلس سوريا الديمقراطية، التهنئة والتبريكات بانعقاد مؤتمره الرابع، استقبلت يوم السبت، الرئاسة المشتركة السيدة ليلى قره مان، والسيد محمود المسلط، وفداً من مجلس وجهاء الأعيان في الحسكة.

ضمّ الوفد كلّا من السادة والشيوخ أكرم محشوش وسليمان جتو وعدد من وجهاء وشيوخ القبائل والعشائر العربية والكردية من مجلس الأعيان.

عقب تقديم التهنئة للرئاسة المشتركة للمجلس، وصف وفدُ مجلس الأعيان؛ المؤتمر الرابع للمجلس ومخرجاته، بالخطوة الإيجابية والمهمّة للمجلس والمنطقة وعموم سوريا لما يتمتع به مسد من دور وفعالية في المشهد السوري.

وأعرب «الأعيان» عن تعويلهم على دور مجلس سوريا الديمقراطية لحلّ الأزمة السورية، وتحقيق تطلعات الشعب السوري.

وأشار أعضاء الوفد الزائر، أن السوريين يترقبون بعين الأمل والتفاؤل استراتيجية المجلس ومساره الوطني، على اعتباره المشروع الأنسب على أرض الواقع، ولأنه لا يزال مستمراً في التواصل واللقاء مع الشخصيات والمكوّنات السورية، مؤكدينَ أن مجلس سوريا الديمقراطية يمثّل بارقة الأمل للسوريين في ظل انسداد آفاق الحل السياسي في البلاد.

بدورها أكدت الرئاسة المشتركة لـمجلس سوريا الديمقراطية على العمل وفق استراتيجية المجلس، رغم التحديات الصعبة التي تواجه الملف السوري، والصعوبات التي تحدّه من أجل إعادة الملف السوري على طاولة المجتمع الدولي، والعمل على استكمال الحوار السوري – السوري بتعاون وتكاتف جميع القوى والقامات السورية الوطنية لتحقيق أهداف المجلس في حلّ الأزمة السورية حلّاً سياسياً دون إقصاء أيٍّ من المكوّنات السورية من العملية السياسية.

المشاركة