Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001

الرقة – مددت قيادة غرفة عمليات غضب الفرات الفترة التي أعلنتها وطالبت خلالها السوريين المنتسبين للمجموعات المرتزقة بما فيها داعش، إلى تاريخ الـ 31 من أيار/مايو الحالي.

وكانت قيادة غرفة عمليات غضب الفرات قد دعت في الـ 15 من أيار/مايو الحالي أبناء الشعب السوري ممن انضم لصفوف مرتزقة داعش أو يعمل معها المبادرة “لتسليم نفسه خلال مدة أقصاها 10 أيام ليضمن حياته وحياة أهله، قبل اقتحام مدينة الرقة”.

وجاء الإعلان عن تمديد المهلة عبر بياني كتابي جاء فيه ما يلي:

“نداء

الى كل المسلحين ومن في حكمهم من المنتسبين الى داعش ومختلف التنظيمات المسلحة في مدينة الرقة وريفها.

نظرا للنتائج الايجابية للبيان الذي اصدرناه بتاريخ 15-05- 2017 والذي أعلنا من خلاله حماية حياة من يسلم نفسه وسلاحه من المنتمين الى المجموعات المسلحة بمن فيهم داعش مهما كانت صفتهم ومهمتهم لقواتنا، تمهيدا لتسوية اوضاعهم، وحماية لعائلاتهم وذويهم واهلهم خلال عشرة ايام من تاريخه.

وبناء على مطالبات اهل الرقة الشرفاء، واستجابة لقرارات مجلس الرقة المدني، ونداءات الفعاليات المجتمعية في المحفظة وريفها.

نعلن نحن في غرفة عمليات غضب الفرات مرة اخرى، حقنا للدماء وحفاظا على الارواح وحماية للنسيج المجتمعي، تمديد هذه الفترة لغاية نهاية هذا الشهر 31- 05-2017 لتمكين أكبر عدد ممكن ممن غرر بهم او اجبروا على الانضمام، للاستفادة من هذه الفرصة.

نستغل هذا النداء لنكرر دعوتنا لكل أبناء المحافظة في المناطق غير المحررة بالابتعاد عن اماكن ومراكز تواجد داعش ضمانا لسلامتهم.

النصر لشعبنا والخلود لشهدائنا

المشاركة