Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001

عقد مكتب العلاقات في مجلس سوريا الديمقراطية؛ لقاءاً مع حزب الشعب، في مدينة حلب، أمس الثلاثاء، وذلك في مقر الحزب بحي الفرقان، بهدف تعزيز العلاقات ومناقشة القضية السورية ومسار الحل السياسي.

مثّل وفد المجلس كلّا من إدارية مكتب العلاقات في مركز حلب فاطمة الحسينو، وعضوة مكتب العلاقات سيفين جامو.

وكان في استقبالهم من جانب الحزب، أمين فرع حلب وعضو اللجنة المركزية محمد صباح يونس، وعضو اللجنة المركزية ورئيس مكتب التنظيم محمد نعيم الحاج أحمد، وعضوة قيادة فرع حلب المحامية جمانة دباغ.

وتناول اللقاء استعراض الأوضاع في سوريا وبحث عدداً من المواضيع ذات الصلة بالشأن السياسي.

وألقت إدارية مكتب العلاقات في مركز حلب فاطمة الحسينو، الضوء على مشروع مجلس سوريا الديمقراطية ورؤيته للحل السياسي في البلاد، مشيرةً إلى أن المجلس يعمل على ترجمة هذه الرؤية من خلال الحوار السوري-السوري، وانفتاحه على جميع الأطراف السورية، وإيمانه بلغة الحوار والحل السياسي للأزمة السورية، والعمل الحثيث للقاء السوريين على طاولة واحدة.

وأكد الطرفان على ضرورة السعي الدائم للحفاظ على استقرار سوريا ووحدتها، والوصول إلى حلٍّ سياسي ينهي أزمة البلاد عن طريق الحوار الوطني بين الفرقاء السوريين، معربين عن حرصهما في تفعيل الحوار الوطني السوري بين أصحاب الشأن والعلاقة بالقضية السورية، وفتح الطريق لعمل جماعي يوفّر مساحةً للنقاش وتقديم رؤية جديدة للمستقبل.

المشاركة