Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001

عين عيسى.
تحت رعاية مكتب الشبيبة بمجلس سوريا الديمقراطية أُفتتح يوم أمس الثلاثاء مجلس شباب مخيم عين عيسى الكائن في ناحية عين عيسى كخطوة جديدة للإشراف على شبيبة مخيمات الشمال السوري وتنظيمهم وتأهيلهم .
حضر حفل الإفتتاح شبيبة مخيم عين عيسى , ومجلس الشبيبة في الرقة , والمجلس المدني بالرقة وعدد كبير من أهالي مخيم عين عيسى , والرئيس المشترك لمجلس شباب سوريا الديمقراطية ” يوسف الخلوي ” , كما حضر ممثلون عن مكتب المرأة ومكتب التنظيم في مجلس سوريا الديمقراطية وعضو مكتب العلاقات العامة في المجلس ” الشيخ أسعد البشير ” وقد ألقى الأخير كلمة باسم مجلس سوريا الديمقراطية مهنئاً ومباركاً الشبيبة بهذه الخطوة , منوهاً إلى أن الشبيبة صُناع المستقبل وعماد الوطن وهم أمل النهوض وبناء سوريا ديمقراطية لامركزية.

ومن جانبه صرح الرئيس المشترك لمجلس شباب سوريا الديمقراطية ” يوسف الخلوي ” أنه سيتم أفتتاح مجالس فرعية للشبيبة في مخيمات ” المحمودلي ” في مدينة الطبقة ومخيم منبج بالإضافة إلى مخيم ” الهول ” في ريف الحسكة ومخيم ” أبو خشب ” في دير الزور .
والجدير بالذكر أن المركز الجديد يشرف عليه مجموعة من شباب المخيم يتعاون معهم أعضاء من مجلس شباب سوريا الديمقراطية وسيقومون بنشاطات عديدة كتنظيم دورات تدريبية في مجال اللغات والحاسوب , وتشكيل فرق رياضية وإقامة ندوات ومحاضرات ثقافية وسياسية .

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية

26-9-2018

المشاركة