Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001

بمناسبة نجاح أعمال المؤتمر الرابع لحزب سوريا المستقبل، قدّمت الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية، اليوم الإثنين، التهنئة للرئاسة المشتركة الجديدة للحزب، وذلك في مقر الحزب العام في الرقة.

وترأس وفد المجلس الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية، ليلى قره مان، ورئيسة مكتب المرأة، جيهان خضرو، وعضوة المكتب الاستشاري ظبية الناصر، ورجب المشرف عضو مكتب العلاقات، وبيريفان حسن عضوة المجلس العام.

وكان في استقبالهم الرئاسة المشتركة لحزب سوريا المستقبل عبد حامد المهباش وكوثر دوكو، إلى جانب أعضاء المجلس العام والعلاقات العامة في الحزب.

وخلال الزيارة قالت الرئيسة المشتركة، ليلى قره مان، إن “المؤتمرات تحقّق الانطلاقة القوية بناءً على الجهود السابقة،” معربةً عن تمنياتها أن يقود حزب سوريا المستقبل المسار الصحيح ويوجّه البوصلة لكل السوريين لتحقيق الانتشار وتلبية تطلعات الشعب السوري.

من جانبه ثمّن الرئيس المشترك لحزب سوريا المستقبل، عبد حامد المهباش، جهود الرفاق السابقينَ المؤسّسينَ مؤكداً على متابعة المسار ومواصلة النهج وإحداث الفروقات من خلال الانتخابات وإشراك مختلف الكفاءات.

وفي ختام اللقاء أكد الجانبان على أهمية التعددية الحزبية كتجربة أولى في المجتمع السوري ودور الحزب في خلق مجتمع منظّم وسليم وتأسيس قاعدة جماهيرية قوية مؤمنة بأهدافه.

المشاركة