مجلس سوريا الديمقراطية

مسـد يقيم لقاء جماهيري مع المعلمين والمعلمات في حلب

بدعوة من مكتب العلاقات العامة بمجلس سوريا الديمقراطية، عقد اليوم في حي الشيخ مقصود بحلب لقاء جماهيري جمع أكثر من /300/ معلم ومعلمة بهدف مناقشة وشرح التطورات الأخيرة في سوريا والمنطقة.

قدمت عضو مكتب العلاقات العامة “فاطمة حسينو” في بداية اللقاء موجزاً عن مجلس سوريا الديمقراطية ومشروعه لعموم سوريا، ومجمل الفعاليات والأنشطة التي قام بها مسـد لبناء توافقات وطنية ومساره لحل الأزمة السورية.

فيما تحدث عضو المجلس الرئاسي بمجلس سوريا الديمقراطية “مرعي الشبلي” عن التطورات السياسية والمستجدات الأخيرة في المنطقة وأبعداها على جميع الاصعدة.

وأكد “الشبلي” للمعلمين والمعلمات أن الدور التركي في الأزمة السورية كان له التأثير الأكبر لإطالتها عبر تحريك أدواتها تارة وتوغلها واحتلالها للأراضي السورية تارة أخرة.

مضيفاً أن الأزمة في البلاد يجب أن تحل وفق الأجندة الوطنية وعبر الحوار والتفاوض الذي أطلقه مجلس سوريا الديمقراطية سواء عبر ملتقيات الحوار في الداخل أو الورشات الحوارية في الخارج.

 

وحث عضو المجلس الرئاسي  “مرعي الشبلي” في ختام كلمته، المعلمين والمعلمات أن يكونوا على دراية بحساسية المرحلة التي تمر بهاىالبلاد لأهم الحجر الأساس في بناء المجتمعات ولأن القلم هو الذي بنى الأمم على مر التاريخ.

 

إعلام مجلس سوريا الديمقراطية

18 شباط/فبراير 2020

 

مجلس سوريا الديمقراطية