مجلس سوريا الديمقراطية

مكتب التنظيم يعقد ورشة عمل حول القرارات الاممية الخاصة بالشأن السوري

في إطار برنامج عمل مكتب التنظيم بعقد ورشات وجلسات حوارية، قام المكتب بتنظيم ورشة عمل لأعضاء المكتب في مدينة قامشلو، حول القرار الأممي 2254 وإمكانية حل الأزمة السورية عبرها.

في البداية تحدث “حكمت حبيب” الرئيس المشترك لمكتب التنظيم عن مسار العملية السياسية، وسبل حل الأزمة السوية بمشاركة كافة الأطراف بعيداً عن الإقصاء والتوصيفات التي لا تخدم القضية الوطنية.

فيما تناول “مضر الملا ” عضو مكتب التنظيم بمجلس سوريا الديمقراطية القرار الأممي 2254 بشأن سوريا , شرح فيها مضمون القرار و عدد الدول المشاركة في صياغة هذا القرار وعن السلات التي تم اعتمادها لحل المعضلة السورية بتوافق جميع الأطراف السياسية.

وخصص الجزء الثاني من الورشة لمناقشة موضوع “النقد و النقد الذاتي” حيث شرح “محمد علي” عضو مكتب التنظيم أهمية تفعيله في جميع المؤسسات لتلافي الأخطاء و الوقوف على السلبيات و عدم الاستمرار بتكرارها , و أن اتباع أسلوب النقد الذاتي في المؤسسات السياسية أو الادارية تعود بالمنفعة على تلك المؤسسة او الإدارة .

وأشاد المشاركون بأهمية عقد هكذا ورشات حيث يراد منها تفعيل جميع أعضاء المكتب و خلق فرص لإمكانية تنظيم محاضرات بشكل أوسع في جميع المناطق .

الجدير بالذكر أن هذه الورشة هي الثانية بعد التي أقيمت في الدرباسية/يف الحسكة/ حول الاجتماعات الدولية ومسار جنيف.

مجلس سوريا الديمقراطية