Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001

مجلس سوريا الديمقراطية يعقد اجتماعه التنسيقي الثاني مع المجالس المدنية

عقد مجلس سوريا الديمقراطية الاجتماع التنسيقي الثاني مع المجالس المدنية في دير الزور والطبقة ومنبج والرقة في مقرمجلس سوريا الديمقراطية في عين عيسى .

هذا وقد بدأ الاجتماع بدقيقة صمت على أرواح الشهداء , ومن ثم تحدثت السيدة إلهام أحمد الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديقراطية عن آخر التطورات السياسية في المنطقة , ومن ثم تطرقت في حديثها لآخر المستجدات فيم يخص مفاوضات جنيف وتأثيرها ونتائجها , بالإضافة لتحضيرات مؤتمر سوتشي وضرورة إشراك مجلس سورية الديمقراطية في هذه المفاوضات كونه الجهة السياسية التي ثمثل قوات سوريا الديمقراطية وتحمل مشروعا ديمقراطياً للحل في سوريا .

وأفردت جانباً من حديثها حول التدخل التركي في المنطقة والقصف المستمر على عفرين , وضرورة الاستمرار في العملية السياسية لأنهاء الأزمة.

وتابعت السيدة إلهام أحمد حديثها عن الممارسات التعسفية التي يمارسها النظام بحق المواطنين من تهديدات وخاصة في المناطق المحرره مؤخراً .

وحول الجانب التنظيمي تم درسة سبل التنسيق بين كافة المجالس , كما وتم طرح العديد من الخطط المستقبلية من أجل تنظيم الأمور المعيشة في المناطق التي تحررت وتقديم كل وسائل الدعم كي ينعم المواطنون بالأمن والاستقرار .

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية
5/12/2017

المشاركة