Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001

#جل_آغا_الجوادية

تحت شعار ” الدفاع عن عفرين هو الدفاع عن المرأة ” عقد مساء يوم امس مكتب المرأة في مجلس سوريا الديمقراطية وبالتنسيق مع مؤتمر ستار محاضرة شارك فيه مجموعة كبيرة من نساء مدينة – جل آغا/ الجوادية – وريفها .

يتابع مكتب المرأة في مجلس سوريا الديمقراطية التحضيرات الأولية قبيل قدوم اليوم العالمي للمرأة والمصادف الثامن من آذار من الشهر الجاري .
ولأن المرأة العنصر الفعال في بناء المجتمع أخذ مكتب المرأة في مجلس سوريا الديمقراطية على عاتقه القيام بالدور الريادة في تقديم الدعم الاجتماعي والتثقيفي للمرأة في الشمال السوري , وذلك عبر سلسلة من المحاضرات الهادفة ؛ هدفها الاساسي توعية المرأة ونشر ثقافة المرأة الحرة التي هي أساس رقيها وتقدمها .

المحاضرة ناقشت مجموعة من المواضيع الخاصة بالمرأة بالدرجة الاولى , وكيف أنها استطاعت عبر النضال الطويل من رسم ملامح هويتها النضالية ؛ مستشهدةً ببطولات القديسات ” أرين- آفيستا ”

يذكر أن المشاركين في المحاضرة كل من السيدة جاندا برزان عضو الهيئة السياسية ومكتب العلاقات الدبلوماسية في مجلس سوريا الديمقراطية , وعن مكتب المراة السيدة صفاء حسين , وممثل مؤتمر ستار السيدة نفية علي .

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية
5-3-2018

المشاركة