Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001

مجلس شبيبة الرقة يعقد مؤتمره التأسيسي الأول

أقيم اليوم وتحت شـعار “شـبيبة الرقة طـليعة التعبير نحو سـوريآ المـسـتقبل ” المـؤتمـر التأسـيسـي الأول بعد تحرير مـدينة الرقة بحضور شبيبة منبج , ودير الزور , والطبقة ، والحسكة وجميع اللجان والمجالس في الرقة .

بعد الوقوف دقيقة صـمـت على آروآح الشـهداء بدأت فعاليات المؤتمر خلال عدة كلمـات ؛ كان مـنها كلمة للسيدة إلهام أحمد الرئاسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية ؛ حيث هنئت وباركت شبيبة الرقة على عقدهم المؤتمر التأسيسي الأول , ونوهت ايضاً بكلمتها أن هذا المؤتمر بداية موفقة لشببية الرقة وسيعطي أملاً كبيراً لمستقبلٍ مشرقٍ لسوريا وسيكون إعمار الرقة بفضل سواعد أبناءها .

وتلتها كلمة للسيدة ليلى مصطفى الرئيسة المشتركة لمجلس الرقة المدني , حيث رحبت بالحضور جميعاً وهنئت شبيبة الرقة على خطوتهم المباركة وأنها ستكون بداية للتعبير عن تطلعات الشبيبة السورية نحو التغير والديمقراطية .

وخلال المؤتمر كانت هناك كلمة لرئيس حزب سوريا المستقبل “ابراهيم قفطان” بين فيها قائلاً :أن هذا الحضور الحاشد من شبيبة سوريا دليلٌ على تكاتف الشبيبة وعلى حماسهم للدفاع عن وطنهم , وأنني أرى في عيونكم بريقاً نحو سوريا المستقبل ورغبةً لبناءها.
كما وتم انتخاب أعضاء الديوان وأعضاء المؤتمر ، وقراءة النظام الدخلي لمجلس شبيبة الرقة وريفها على مسامع الضيوف .

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية
29-6-2018

المشاركة