Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001
شبيبة المخيمات طاقة إيجابية وتوظيفها كان من أولويات اجتماع مكتب الشبيبة
 
عقد مكتب الشبيبة مساء يوم أمس اجتماعه الدوري الشهري وذلك بمشاركة اللجان الفرعية في كل من الرقة , والطبقة , ودير الزور , ومجلس شباب سوريا الديمقراطية وذلك في مقر المجلس بعين عيسى .
وقد جاء هذا الاجتماع استكملاً وتطبيقاً لنتائج ومقررات المؤتمر الثالث للمجلس الذي دعا فيه إلى تفعيل دور الشبيبة وعلى كافة المستويات وتمثيلها بشكل إيجابي بما يناسب تطلعاتهم ويحقق أهدافهم .
الاجتماع ترأسه ممثلا مجلس شباب سوريا الديمقراطية في المجلس الرئاسي يوسف الخلوي وآلبين احمد , حيث بدأ الاجتماع وفقاً لجدول الأعمال المقررة من قبل لجنة الاجتماع , بداية من قراءة الوضع السياسي في المنطقة , والوقوف على نتائج ومقررات المؤتمر الثالث لمجلس سوريا الديمقراطية , وإيحاد آاليات تطبيها في ميدان الشبيبة , وانتهاءً باللقاء الذي جمع مجلس سوريا الديمقراطية بممثلي الحكومة السورية , والبيان الأخير لقوات سوريا الديمقراطية حول تبادل المختطفيين من أهالي السويداء بأسرى داعش .
أما الجانب التنظيمي والإداري كان محور النقاش الرئيس على جدول أعمال الاجتماع , فقد بين المجتمعون ضرورة تحديد آليات العمل وفقاً لظروف المرحلة الراهنة وتوظيف طاقات الشبيبة السورية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية , والتأكيد على ثمثيل الشبيبة على كافة الأصعدة .
وقد خرج الاجتماع بعدة قرارات كان من أهمها :
– إيجاد آاليات تنظيمية لتفعيل دور الشبيبة في المخيمات .
– العمل على توظيف الطاقات الشبابية وتوجيهها في المكان الصحيح .
 
المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية
7-8-2018
المشاركة