Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001

 

عين عيسى .

تتابع الهيئة التنفيذية جدول إعمالها بعد تشكيلها لمكاتبها التنفيذية وإعادتها الهيكلية التنظيمية  لجميع المكاتب بما يناسب ظروف المرحلة الراهنة , في خطوة جديدة نحو العمل التنظيمي .

 

حيث عقد مكتب العلاقات العامة في مجلس سو ر يا الديمقراطية اجتماعه الأول بحضور كافة أعضاء المكتب المصدق عليهم في الاجتماع الأخير  للمجلس الرئاسي , وذلك في مقر المجلس بعين عيسى .

الاجتماع  ترأسه كل من رئيسة الهيئة التنفيذية “الهام أحمد “والرئاسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية “امينه عمر ” وغالبية الأعضاء من مختلف المناطق السورية , وقد تناول الاجتماع في بدايته آخر المستجدات السياسية على الساحة الدولية والإقليمية , ولاسيما الوضع السوري والتطورات التي تشهدها مدينتي عفرين وإدلب السوريتين .

الجانب التنظيمي كان على جدول أعمال المجتمعيين حول عمل المكتب في المرحلة القادمة وإيجاد الأليات التنظيمية لتطوير عمل العلاقات الخارجية منها والداخلية والتوجه نحو شرائح المجتمع المختلفة وبناء علاقات جدية مع كافة الفعاليات المجتمعية .

وقد تقرر عن الاجتماع ما يلي :

  • اقتراح تشكيل لجنتي العلاقات الداخلية والخارجية  .
  • تم انتخاب ” جهاد عمر ” رئيساً مشتركاً لمكتب العلاقات العامة إلى أن يتم انتخاب الرئيس المشترك الثاني لاحقاً مراعياً في ذلك تمثيل المرأة .

 

المكتب الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية

18-9-2018

المشاركة