Contact Information

مكتب الإعلام : sdcpress@m-syria-d.com 00963937460001 مكتب العلاقات العامة: info-relations@m-syria-d.com

00963937460001

عمدت وسائل إعلامية وشبكات إخبارية إلى نقل خبر مفاده وجود  قنوات اتصال بين  المدعو رفعت الأسد  رئيس ما يسمى  التجمع القومي الديمقراطي وبين مجلس سوريا الديمقراطية , واتفاق الطرفين على جملة من النقاط بمباركة التحالف الدولي ,بالإضافة إلى الترخيص لجمعية مشبوهة عائدة للمدعو رفعت الأسد لمزاولة عملها في مناطق الإدارة الذاتية تحت الغطاء الإنساني.

أننا في المكتب الإعلامي في مجلس سوريا الديمقراطية نؤكد للرأي العام أن ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً, وأن من يروّج هكذا خبر يسعى لتقويض جهود  مجلس سوريا الديمقراطية في مسعاها لحل الأزمة السورية عبر الحوار المجتمعي والتشاركية  وفق مسارها السياسي .

كما نؤكد أننا في مجلس سوريا الديمقراطية نلتزم بالصدق والشفافية في التعاطي مع جميع القضايا العامة , إيماناً منّا بحجم المسؤولية الوطنية  والتاريخية وضرورة مشاركتها مع كافة فئات ومكونات الشعب السوري.

كما نأمل من الوسائل الإعلامية  والشبكات الإخبارية توخي الحذر و تحري الصدق والحقيقة في نقل الأخبار بعيداً عن فبركة الادعاءات الكاذبة وتلفيق الأخبار المزورة, والالتزام بالقواعد والمعايير الأخلاقية المتعارف عليها في مزاولة مهنة الإعلام.

 

مكتب إعلام مجلس سوريا الديمقراطية

27أيار /مايو 2019

المشاركة